Wednesday 20 December 2017

لا ر القدح لي قبالة يقتبس الفوركس


أطرف ونقلت الفيلم (في السنوات ال 50 الماضية - في الترتيب الزمني) كوتجنتلمان، أنت غير قادر على القتال هنا هذا هو غرفة الحرب. كوت الدكتور سترانجيلوف: أو، كيف تعلمت لوقف القلق وحب القنبلة (1964) لعب كليب (مقتطفات): كوتي تذكر عندما كنت طفلا صغيرا، سرقت مرة ثانية كتابا إباحيا طبع بطريقة برايل، وكنت أفرك الأجزاء القذرة. كوت الموز (1971) بلاي كليب (مقتطفات): - كوثي رالف هاو الكثير هو نسخة من النشوة كوت - كوتوه، وضعت للتو م في كيس، سوف ياقوت - كوتواتكوت - النشوة. هذا الرجل يريد شراء نسخة. (1971) تشغيل مقطع (مقتطفات): كوتيبادج نحن لا نحتاج لا ستينكين باشكوت بلازينغ سرجلز (1974) تشغيل مقطع (مقتطفات): - كوتاغارت. quot - كوتيس، sir. quot - قررت كوتيف لإطلاق هجوم من شأنها أن تقلل روك ريدج ل ashes. quot - ماذا تريد مني أن أفعل، سيركوت - كوتي تريد منك أن تقريب كل مجرم وشراسة السلاح في الغرب. خذ هذا: أريد المتسلقين، قطع الحلق، القتلة، الصيادين مكافأة، ديسبيرادوز، أكواب، والقرع، والبلطجية، نيت ويتس، نصف الذكاء، خافت ويتس، والقناصة، قناصة، الرجال، وكلاء الهندي، ، المتجولون، المتجولون، المهاجمون بوش، سواغلرز قرن، لصوص الحصان، السدود الثور، اللصوص القطار، لصوص البنك، الحمار كيكرز، القرف كيكرز، وميثوديستس ها، ها، ها، هاكوت - كوتد لك تكرار (1974) بلاي كليب (مقتطفات): - كوتيف أنت الأزرق، وأنت لا تعرف إلى أين تذهب إلى، لماذا لا تذهب حيث الأزياء سيتسكوت - كوتوتينغ على Ritz. quot الشباب فرانكشتاين (1974) تشغيل مقطع ( مقتطفات): - كوتي لا أريد أن أتحدث إليكم أكثر من ذلك، كنت فارغة رأس الحيوان الغذاء حوض ممسحة. أنا ضرطة في اتجاهك العام. أمك كان الهامستر والدك سملت من oldberries. quot - كوتيس هناك شخص آخر هناك يمكن أن نتحدث توكوت - كوتنو، والآن يذهب بعيدا، أو أنا سوف تطارد لك مرة ثانية. كوت مونتي بيثون والكأس المقدسة (1975) لعب مقاطع (مقتطفات): - كوهات يجعلك تعتقد شيس ويتشكوت - كوتيل، وقالت انها تحولت لي في نيوتكوت - كوتا نيوتكوت - (ميكلي) كوتي حصلت على best. quot - كوتورن لها أنيوايكوت مونتي بايثون والكأس المقدسة (1975) (مقتطفات): كوهي، لا تدق الاستمناء. الجنس مع شخص I love. quot أني هول (1977) بلاي كليب (مقتطفات): ذهب كوتي إلى جامعة نيويورك، و أوم، طردت من جامعة نيويورك عام طالبة العام للغش في بلدي الميتافيزيقيا النهائي. كما تعلمون، نظرت داخل روح الصبي يجلس بجوار me. quot أني هول (1977) تشغيل مقطع (مقتطفات): ما هو أكثر من هل قلت أكثر من شيء انتهى حتى نقرر أنه كان عليه عندما قصف الألمان لؤلؤة هاربور هيل نوكوت أنيمال هاوس (1978) بلاي كليب (مقتطفات): كوتفات، في حالة سكر، وغبي ليست وسيلة للذهاب من خلال الحياة، son. quot الحيوان البيت (1978) تشغيل مقطع (مقتطفات): كوت. قصتي حسنا. لم يكن من السهل بالنسبة لي. ولدت طفلا أسود فقير. أتذكر الأيام، سيتين على الشرفة مع عائلتي، سينغين ودانسين أسفل في ولاية ميسيسيبي. كوت ذي جيرك (1979) كليب كليب (مقتطفات): تعرف كوتي أننا لم نعرف سوى بعضنا البعض لمدة أربعة أسابيع وثلاثة أيام، ولكن بالنسبة لي، يبدو أن تسعة أسابيع وخمسة أيام. بدا اليوم الأول وكأنه أسبوع، واليوم الثاني بدا خمسة أيام. واليوم الثالث بدا وكأنه أسبوع مرة أخرى واليوم الرابع يبدو ثمانية أيام. ولكن في اليوم الخامس، ذهبت لرؤية والدتك وهذا يبدو تماما مثل يوم واحد، ولكن بعد ذلك عدت وبعد ذلك في اليوم السادس، في المساء، عندما رأينا بعضنا البعض، التي بدأت تبدو وكأنها يومين، وذلك في بدا المساء وكأنه يمتد يومين إلى اليوم التالي وبدأت تبدو وكأنها أربعة أيام، حتى في نهاية اليوم السادس في اليوم السابع، يبدو أن ما مجموعه خمسة أيام. واليوم السادس بدا وكأنه أسبوع ونصف. لقد كتبت، ولكن I-I يمكن أن تظهر لك غدا إذا كنت تريد أن ترى ذلك. على أي حال، قررت إيف أن غدا عندما يحين الوقت، إم ستعمل يطلب منك الزواج مني. إذا كان هذا بخير معك، لا أقول أي شيء. يوف جعلني سعيدا جدا. كوت الهزة (1979) تشغيل مقطع (مقتطفات): كوجيوي، هل تحب الأفلام حول غلادياتورسكوت الطائرة (1980) تشغيل مقطع (مقتطفات): - كوتسوريلي لا يمكن أن تكون خطيرة. كوت - كاتي أنا خطيرة. و لا تدعوني Shirley. quot الطائرة (1980) لعب مقطع (مقتطفات): كوتيريز لا سبب للقلق، ونأمل عليك الاستمتاع بقية الرحلة. بالمناسبة، هل هناك أي شخص على متن الطائرة الذي يعرف كيف يطير طائرة بلانكوت (1980) لعب مقطع (مقتطفات): كوتثير لا غونا قبض لنا. (1980) بلاي كليب (مقتطفات): كوت القضيب الملكي نظيفة، هاينكوت قادم إلى أمريكا (1980) لعب كليب (مقتطفات): كوتثانك كنت جدا little. quot كاديشاك (1980) بلاي كليب (مقتطفات): - كوتوت حيث يمكن في نيويورك العثور على امرأة مع النعمة والأناقة والطعم والثقافة امرأة مناسبة ل king. quot - كوتكينسكوت القادمة إلى أمريكا (1980) لعب مقطع (مقتطفات): كوثانك لك ل بعد ظهر لا تنسى. عادة ما يجب الذهاب إلى صالة البولينغ للقاء امرأة من الخاص بك ستاتور. كوت آرثر (1981) تشغيل مقطع (مقتطفات): - كوتا امرأة حقيقية يمكن أن يمنعك من الشرب. كوت - كوتترسكوود يجب أن تكون حقيقية امرأة كبيرة. كوت آرثر (1981) تشغيل مقطع (مقتطفات): كوتو رومانز غنية. لقد حصلت على الكثير من الآلهة. لقد حصلنا على إله لكل شيء. الشيء الوحيد الذي ليس لدينا إله هو سرعة القذف، ولكن أسمع أن تلك القادمة بسرعة. كوت تاريخ العالم، الجزء 1 (1981) لعب مقطع (مقتطفات): - كوتجنتليمن، إد مثلك لتلبية قبطان الخاص بك، الكابتن Oveur. quot - كوتجنتليمن، نرحب aboard. quot - كوتوابتين، الملاح الخاص بك، السيد ونجر، والضابط الأول الخاص بك، السيد Dunn. quot - كوتونجر. كوت - كوتأوفور. كوت - كوتأوفور. كوت - كوتدون. السادة، يتيح الحصول على work. quot - كوتونجر، لم تخدم تحت أوفيور في الهواء فورسكوت - كوتنوت مباشرة. من الناحية الفنية، وكان دان تحت أوفيور وكنت تحت Dunn. quot - كوتايب. كوت - كوتسو، دن، كنت تحت أوفيور وأكثر من Unger. quot - كوتايب. كوت - كوتاتس الحق. وكان دان على ونجر وكنت فوق Dunn. quot - كوتسو، ترى، سواء كان دان وأنا تحت أوفيور، على الرغم من أنني كنت تحت Dunn. quot - كان كوتدون على ونجر، وكنت أكثر Dunn. quot الطائرة الثانية: و سيكل (1982) بلاي كليب (مقتطفات): كوتي أعتقد أنك كل و - كيد في الرأس. كانت عشر ساعات من F - كين بارك متعة وكنت أريد أن إنقاذ. حسنا، أخبرنا يا شيء. هذا لم يعد عطلة. لها السعي. في السعي من أجل المتعة. إم ستعمل المتعة و ستعمل المتعة. كان كل ستعمل لديها الكثير و - القرب متعة تحتاج جيدا الجراحة التجميلية لإزالة لدينا إله اللعنة يبتسم. يول يكون صفير زيب-A-دي دو-داه من أهولز الخاص بك ها، ها، ها ها، ها أنا فلدي يكون مجنون إم على الحج لرؤية موس. الحمد مارتي موس أوه، s - تكوت ناتيونال لامبونس فاكاتيون (1983) بلاي كليب (مقتطفات): بشكل متكرر. لدي حالة مثيرة للاهتمام، علاج مجموعتين من التوائم سيامي مع شخصيات الانقسام. إيم الحصول على دفع من قبل ثمانية أشخاص. كوت زيليغ (1983) لعب مقطع (مقتطفات): - كوتدستوربينغ السلام. كوت - كوتديستوربين السلام حصلت على القذف من النافذة ماذا يكون f - القائد تهمة للحصول على دفعت من سيارة تتحرك ، هاه جايووالكينغ هذا هو الثيران - t. quot بيفرلي هيلز الشرطي (1984) تشغيل مقطع (مقتطفات): كويف كان ذاهب حول هذا كل خطأ. هذا السيد ستاي-بوفس حسنا هيس بحار، هيس في نيويورك. نحصل على هذا الرجل وضعت، لن يكون لدينا أي تروبلكوت جوستبوستيرس (1984) لعب مقطع (مقتطفات): كوتويس. حصلنا على سبعين دولارا، وحصلنا على زوج من الفتيات السروال. كانت آمنة كما القطط، حسنا هذا هو فرصة اجتماعية كبيرة بالنسبة لنا. كومي أون. ستوت سيلكستين كاندلز (1984) بلاي كليب (مقتطفات): - كوتوهي لا يمكنك فقط جعل عشرة بصوت أعلى وجعل عشرة تكون أعلى عدد وجعل ذلك قليلا لوديركوت - كوتيس الذهاب إلى أحد عشر. كوت هذا هو العمود الفقري الحنفية (1984) لعب مقطع (مقتطفات): (قصير) (طويل) كوهيلو مرحبا أي شخص المنزل يا التفكير، مكفلي. ثينكوت العودة إلى المستقبل (1985) لعب مقطع (مقتطفات): كوتيباردون بلدي الفرنسية، ولكن كاميرون ضيق جدا أنه إذا كنت عالقة كتلة من الفحم حتى له الحمار، في غضون أسبوعين لديك يوم الماس فيريس بيلرز قبالة (1986) ) لعب كليب (مقتطفات): كوتكسكوس لي، يا سيدي. رؤية كما كيف V. P. هو مثل V. I.P. لا ينبغي أن نحافظ على P. C. على Q. T. السبب إذا تسرب إلى V. C. وقال انه يمكن أن ينتهي M. I.A. ثم سجن كل وضع على ككوت صباح الخير، فيتنام (1987) لعب مقطع (مقتطفات): - كوتليتس تفعل ما قال أحد الراعي ل shepherd. quot أخرى - كوتواتكوت - كوتليتس الحصول على القطيع أوتا هنا. قوت سلاح فتاكة (1987) ) لعب مقطع (مقتطفات): كوتيم موج - نصف رجل، نصف الكلب. إم بلدي أفضل صديق. كوت سباسبالز (1987) لعب مقطع (مقتطفات): - كوتونت اتصل بي stupid. quot - كوتوه، والحق أن ندعو لك غبي سيكون إهانة للشعب غبي إيف الأغنام المعروفة التي يمكن أن يخدعك. إيف البالية فساتين مع ارتفاع معدل الذكاء. ولكن كنت تعتقد أنك مثقف، لا أنت، أبيكوت - كوتابس لا تقرأ philosophy. quot - كوتيس يفعلون، أوتو. انهم فقط لا يفهمون ذلك. الآن اسمحوا لي أن تصحيح لكم على بضعة أمور، موافق كان أرسطو لا البلجيكي. الرسالة المركزية للبوذية ليست كل رجل لنفسه. ومترو الأنفاق في لندن ليست حركة سياسية. تلك كلها أخطاء، أوتو. أنا نظرت em up. quot أسماك دعا واندا (1988) لعب مقاطع (مقتطفات): كوتجان، منذ إيف اجتمع لك، لاحظت إيف أشياء لم أكن أعرف كان هناك من قبل. الطيور الغناء، الندى اللمعان على ورقة شكلت حديثا، Stoplights. quot بندقية عارية: من ملفات فرقة الشرطة (1988) لعب مقطع (مقتطفات): - كوتنيس beaver. quot - كوثانك لك. أنا فقط كان itfed. quot - كوتليت لي مساعدتك مع that. quot بندقية عارية: من ملفات فرقة الشرطة (1988) لعب مقطع (مقتطفات): لقد جاء هنا إلى هنا لمضغ الزاهي والركلة الحمار. (1988) لعب مقطع (مقتطفات): كانت آخر مرة كنت داخل امرأة عندما زرت تمثال الحرية. كوت الجرائم والجنح (1989) لعب مقطع (مقتطفات): - كوتميس تروفي، إم وراء المساعدة. في الأسبوع الماضي، اكتشفت المراحل المبكرة من الغربان قدم. كوت - كوثوني، مسيرات الوقت على، وفي نهاية المطاف كنت أدرك مارشين عبر وجهك. كوت - كوتستوب it. quot الصلب ماغنولياس (1989) تشغيل مقطع (مقتطفات): كوتيل ديك ما شيس have. quot عندما هاري التقى سالي. (1989) لعب مقاطع (مقتطفات): (الموسعة) كوتجاز ما أقول هيا. الفراخ. بعض الناس يلعبون بجد للحصول على. ألعب بجد تريد. إد دائما أحب الجاز، كوز انها احتقت لي لمن أنا حقا. في مثل ذلك الوقت كنا في والديها الذكرى الزفاف وقلت أن نكتة: ماذا تعريف المهبل مربع القضيب يأتي في. أوه كنت عالقا مع قضية حيث زوزو بتلات والفن موني تقاتل من أجل لامست فكرة من ماي كارير award. quot ذي أدفنتوريس أوف فورد فيرلان (1990) بلاي كليب (مقتطفات): كوتسي، النساء بحاجة إلى سبب لممارسة الجنس، والرجل فقط بحاجة إلى place. quot سيتي سليكرز (1991) تشغيل مقطع (مقتطفات): كتي حماقة أكبر ذان you. quot سيتي سليكرز (1991) بلاي كليب (مقتطفات): - كاتي لم أستطع أن أصدق أنه كان لها. كان مثل الحلم. ولكن كانت هناك، كما تذكرتها. هذا الوجه الجميل بدقة. والجسم الذي يمكن أن تذوب شطيرة الجبن من جميع أنحاء الغرفة. والثدي الذي بدا أن أقول: يا نظرة على هذه كانت نوع من المرأة التي جعلتك تريد أن تسقط إلى ركبتيك، والحمد لله كنت رجلا نعم ذكرتني أمي، كل الحق. لا شك في ذلك it. quot - كوتفرانك، المفاجئة أوتا ذلك كنت تبدو في بلدها مثل كانت والدتك، ل كريستس sake. quot عارية بندقية 2 12: رائحة الخوف (1991) تشغيل مقطع (مقتطفات): كوتروسس هي الأحمر، زهرة البنفسج لونها أزرق. I'm a ششيزوفرينيك أند آم I. quot ماذا عن بوب (1991) بلاي كليب (مقتطفات): كوتار يبكي ثيرس لا يبكي ثيرس لا يبكي في باسبالكوت جامعة من تلقاء نفسها (1992) لعب مقاطع (مقتطفات): (قصيرة) طويل) كوتاتس ما أحب عن هذه الفتيات في المدرسة الثانوية، رجل. أنا أكبر سنا، ويبقون في نفس العمر. نعم، انهم do. quot دازد أند كونفوسد (1993) بلاي كليب (مقتطفات): كوتنيد، أحب أن أقف هنا وأتحدث معك - ولكن أنا لا ذاهب to. quot يوم غروندوغ (1993) تشغيل مقطع (مقتطفات): كوتيف إيم لا يعود في خمس دقائق، فقط انتظر long. quot ايس فينتورا: الحيوانات الأليفة المخبر (1994) لعب مقطع (مقتطفات): كوتيدو لا تذهب هناك. وواكوت إيس فينتورا: بيت ديتكتيف (1994) بلاي كليب (مقتطفات): - كوتايت، ولكن قلت لك فقط الجنس مع ثلاثة رجال مختلفين. أنت لم تذكر هيمكوت - كوبيكوس لم أكن أبدا الجنس مع له. كوت - كاتيو امتص ديكوت - ذهبت كوتو بضع مرات. لم نكن أبدا الجنس ولكن نحن خداع about. quot - كوتوه إلهي لماذا تقول لي أنك لم تمارس الجنس إلا مع ثلاثة غينسكوت مختلفة - كوبيكوس لم أكن ممارسة الجنس مع ثلاثة رجال مختلفين. هذا لا يعني أنني لم أذهب فقط مع people. quot - كوتوه إلهي، أشعر ذلك نوسيوسكوت - كوتيم آسف، دانتي. اعتقدت أنك ديفندكوت - فهمت كوتي فهمت أن كنت قد الجنس مع ثلاثة رجال مختلفين وهذا كل ما سادكوت - كوتليس تهدئة down. quot - كوثو مانيكوت - كوتدانت. كوت - كوتوو ديكس ديك يو سوكيدكوت - كوتليت إيت غوكوت - كوثو مانيكوت - كوتال رايت، ستوب ذي سيكوند أند إل أقول لك يسوع لم أكن نزوة مثل هذا عندما قلت لي كم عدد الفتيات لك و - كيدكوت - هذا هو مختلف ، هذا مهم. كم - ويلكوت - كوتسوميثينغ مثل. 36.quot - كووهات ​​شيء مثل 36quot - كوتلور الخاص بك صوت. كوت - كوتايت دقيقة، ما هو أن على أي حال شيء مثل 36 هل هذا يشمل ميكوت - كوتوه، 37.quot - كوتيم 37quot كتبة (1994) لعب مقطع (مقتطفات): كوجيست عندما كنت أعتقد أنك لا يمكن أن يكون أي دومبر، تذهب و تفعل سوميثين مثل هذا - و تخليص نفسك تماما ها هاكوت دومب أمب دومبر (1994) تشغيل مقطع (مقتطفات): كوياي دعوت لها حتى، أعطتني حفنة من حماقة عن لي ليستينين لها بما فيه الكفاية، أو سوميثين. أنا لا أعرف، أنا واسنت حقا باين attention. quot البكم أمبير دومبر (1994) تشغيل مقطع (مقتطفات): - كوتي تبدو الجميع بيلي بيد سرواله. كوت - بالطبع كوتوف أنا ببيد سروالي، الجميع عمري يتبول سروالهم. لها coolest. quot - كوترياليكوت - كوتيس أنت إينت بارد، إلا إذا كنت تبول السراويل الخاصة بك. كوت - كوتوو مهلا، رجل. إرني بيد سرواله أيضا. اعتبرني مايلز Davis. quot بيلي ماديسون (1995) لعب مقطع (مقتطفات): أعطى كوتغود الرجال العقول أكبر من الكلاب حتى أنها لن سنام إمرأة الساقين في كوكتيل party. quot القراصنة (1995) لعب كليب (مقتطفات): كوتفت الرجل في معطف قليلا. الرجل الدهون في معطف قليلا. (1996) لعب مقطع (مقتطفات): (إلى كرة الغولف له) كاتيو ابن صغير من الكلبة، الكرة (1996) لعب مقطع (مقتطفات): (بوب باركر) السعر ذي بيست إس ورونغ، bitch. quot سعيد جيلمور لماذا أنت دونرسكوت تذهب للتو منزل ثاترسكوس منزلك هل أنت جيد جدا لمنزلك جواب لي تمتص بلدي الحمار الأبيض، بالكوت سعيد جيلمور (1996) تشغيل مقطع (مقتطفات): - كوتي أحب روز القديمة. واحد مع لا المكياج والملابس فضفاضة الذي يحب لدغة مثالية. l حبها. لتس الحقيقي. ليس على أساس العاطفة، على الرغم من ل يشعر أن، أو، أو شهوة، على الرغم من ل يشعر ذلك. أو حتى الجاذبية المادية لأنها لم تكن أه، على الرغم من ل اعتقدت أنها كانت جميلة جدا. عينيها، فمها. الطريقة التي عقدت نفسها، والطريقة التي سخرت من نفسها. انها تأكل الجزر الآن. لسنت أن مأساوية ما أنا ستعمل دوكوت - كوتدو أنت تعرف أنه في العامين الماضيين، كان لفي مع أحد عشر امرأة مختلفة. معظمهم نصف عمري. لا أحد مع روح الدعابة ل فهم. الآن، أنا لا تاريخ هذه الفتيات لأنهم قراءة جيدا. أعطيت نسخة من وداع إلى الأسلحة. انها اعتقدت انها كانت حمية book. quot المرآة له وجهين (1996) لعب مقطع (مقتطفات): كوتميك. إم تيلين يا، أنت المال. يور سو f - كين مونيكوت سوينجرس (1996) بلاي كليب (مقتطفات): كوتي تفاصيل حياتي هي غير منطقية تماما. جيد جدا، حيث أبدأ أبي كان بلا هوادة بلا هوادة بولانجيري صاحب تحسين من بلجيكا مع انخفاض درجة الخدار و ميل للعربات. كانت والدتي عاهرة فرنسية يبلغ من العمر خمسة عشر عاما يدعى كلو مع قدمين على قدميه. كان والدي يمزح، وقال انه سوف يشرب. وقال انه ادعاءات الفاحشة مثل انه اخترع علامة استفهام. في بعض الأحيان كان يتهم الكستناء بالكون كسول. هذا النوع من الشعور بالضيق العام الذي يمتلكه عبقرية فقط والرثاء المجنون. طفولتي كانت نموذجية. الصيف في رانغون، دروس لوج. في الربيع، ويد جعل الخوذ اللحوم. عندما كنت متعسرا، كنت وضعت في كيس الخيش وضرب مع القصب - معيار جميل، حقا. في سن الثانية عشرة، تلقيت أول كاتب. في سن الرابعة عشرة، كان الزرادشتية اسمه فيلما يحلق طقسي الخصيتين. هناك حقا لا شيء مثل كيس الصفن. أوستن بويرس: إنترناشونال مان أوف ميستيري (1997) بلاي كليب (مقتطفات): كوتي أعتقد أن كل شيء يجب أن يعود إلى حقيقة أنني كان طفولة قلقة جدا. كما تعلمون، لم يكن لدي أمي الوقت بالنسبة لي. كما تعلمون، عندما كنت الطفل الأوسط في عائلة من خمسة ملايين، كنت لا تحصل على أي اهتمام. أعني، كيف هو ممكن أبوت أنتز (1998) تشغيل مقطع (مقتطفات): كوت. لا أحد يدعو لي ليبوسكي. لقد حصلت على الرجل الخطأ. إم ذي ديود، man. quot ذي بيج ليبوسكي (1998) كليب كليب (مقتطفات): كان كوتي متزوجا. زوجي خدع علي اليسار واليمين. جعلني أشعر وكأنني مجنون طوال الوقت. يوم واحد يقول لي خطأي رأى نساء أخريات. لذلك التقطت سكينا، وأخبرته أنه خطأه كنت طعنه. نعم، لقد فعلت القليل من الوقت السجن، ولكن كان يستحق it. quot المعيشة خارج بصوت عال (1998) لعب كليب (مقتطفات): - كوتوهاتس أن فقاعة هاكوت - ما هي ثينكوت - كوهود تحصل على الفاصوليا فوق فرانككوت - كوتي لا (1998) لعب مقطع (مقتطفات): كوثي، النفسي - لم تناقش هذا، موافق، أكثر من ذلك. يرجى الخروج من بلدي فان هالين تي شيرت قبل جينكس الفرقة وكسر up. quot مغني الزفاف (1998) لعب كليب (مقتطفات): كوته، وهذه المرة واحدة، في معسكر الفرقة، وأنا عالقة الناي في بلدي كس. (1999) مسرحية كليب (مقتطفات): - يبدو وكأنك فقدت الكثير من العمل في الآونة الأخيرة. كوت - كوتاي لن أقول إيف كان في عداد المفقودين، بوب. كوت مكتب الفضاء (1999) تشغيل مقطع (مقتطفات): كوتاند الثاني قال، لا يهمني إذا وضعوا لي إما، لأنني قلت، قلت بيل أنه إذا تحركوا مكتبي مرة أخرى، ثم، ثم إم، إم الإقلاع عن التدخين، أنا ذاهب إلى الإقلاع عن التدخين. وقلت دون أيضا، لأنهم نقلوا مكتبي أربع مرات بالفعل هذا العام، وكنت أكون أكثر من النافذة، وكنت أرى السناجب، وكانوا مرح. ولكن بعد ذلك، تحولوا من سوينجلين إلى دباسة بوسطن، لكنني حافظت على دباسة سوينجلين لأنها لم تربط كثيرا، وكنت أبقى المواد الأساسية لدباسة سوينجلين. . و، أوه، لا، ليس بخير لأنه إذا جعلوا لي، إذا كانوا، إذا أخذوا بلدي، دباسة بلدي ثم إل، إل أن تضطر، إل تعيين المبنى على النار. كوت أوفيس (1999) بلاي كليب (مقتطفات): - كان كوتي أي فكرة هل يمكن حليب cat. quot - كوتوه نعم، يمكنك الحليب أي شيء مع nipples. quot - كوتي ديك الحلمات، جريج. هل يمكن حليب ميكوت لقاء الآباء (2000) تشغيل مقطع (مقتطفات): كيف يمكننا أن نتوقع لتعليم الأطفال لمعرفة كيفية قراءة إذا كانت غير قادر حتى تناسب داخل المبنى. أنا لا أريد أن أسمع أعذارك. يجب أن يكون المركز على الأقل ثلاث مرات أكبر من هذا. كوت زولاندر (2001) مقطع اللعب (مقتطفات): بالطبع كوتوف، لم تكن ستعمل الذهاب (عارية) بارادين أنفسنا في غرفة مليئة بالرجال هذا هو. فرنسا، لأجل الآلهة سوف اقامة لورانس الصورة، وترك الغرفة. أثواب خلع الملابس تنفجر. واحد منا سوف انقر على shutter. quot التقويم الفتيات (2003) لعب مقطع (مقتطفات): كوتي فقط شارتيد. حاولت أن أضرط والقرف قليلا خرج. أنا فقط sharted. quot جنبا إلى جنب كيم بولي (2004) تشغيل مقطع (مقتطفات): كوتيم في حالة الزجاج من العاطفة أنكورمان: أسطورة رون بورغندي (2004) تشغيل مقطع (مقتطفات): كوتدو أنت تعرف من أنا. أنا لا أعرف كيفية وضع هذا، ولكن، إم نوع من صفقة كبيرة. الناس يعرفون لي. قوت أنكورمان: أسطورة رون بورغندي (2004) تشغيل مقطع (مقتطفات): - كوتيم كيندا نفسية. لدي شعور الخامس. كوت - ماذا يعني أنكوت - كوتليك لدي إسبن أو شيء من هذا. ثديي يمكن أن أقول دائما عندما ستعمل rain. quot - كوتالي ثاتس amazing. quot - كوتويل، فإنها يمكن أن أقول عندما لها raining. quot يعني الفتيات (2004) تشغيل مقطع (مقتطفات): كاتي أرى أنت شرب 1. هل هذا يسبب لك التفكير كنت الدهون السبب كنت لا. هل يمكن أن يكون شرب كله إذا كنت تريد to. quot نابليون الديناميت (2004) لعب مقطع (مقتطفات): - كوتوه ننظر في هذه الدجاجتين الساخنة. فينكيل يريد بعض دينكل. اعطني اياه. هوه. هيا افعلها. وضعه على، هنا. افعلها. هل it. quot - كوتمايب انه يعني قبلة. كانت أصوات صغيرة دوين - undercover. quot - كوتكوم على، الحبيبة. هل it. quot - كوتوكاي، okay. quot - كوتوه، وهذا الحلو قليلا pucker. quot ستارسكي أمب القفص (2004) لعب مقطع (مقتطفات): كوتير متهور، متعجرف، ديكس غبي. و نقابة الممثلين السينمائيين هم الهرات. و كيم جونغ إيل هو الأحمق. الهرات لا تحب ديكس، لأن الهرات الحصول f - كيد بواسطة ديكس. ولكن ديكس أيضا f - k أهولز - الأحمق التي تريد فقط ل - ر على كل شيء. قد يعتقد الهرات أنها يمكن التعامل مع الأحمق طريقهم. ولكن الشيء الوحيد الذي يمكن f - k الأحمق ديك، مع بعض الكرات. المشكلة مع ديكس هو أنه في بعض الأحيان، أنها و - ك كثيرا، أو و - ك عندما لا يكون مناسبا. و يأخذ كس لإظهار إم ذلك. ولكن في بعض الأحيان، يمكن أن الهرات تكون مليئة القرف أنها تصبح أهولز أنفسهم. لأن الهرات فقط بوصة واحدة ونصف بعيدا عن أهبلز. أنا لا أعرف الكثير في هذا الجنون، مجنون العالم، ولكن أنا أعلم أنه إذا كنت لا تدع لنا f - k هذا الأحمق، كانت ستعمل ديكس لدينا و الهرات لدينا مغطاة في شيكوت فريق أمريكا: الشرطة العالمية (2004) (اقتباس): كوتاارغغهه --- كيلي كلاركسونكوت 40 سنة قديم العذراء (2005) لعب مقطع (مقتطفات): كوجانيس، نعتذر لك إذا كنت دونرسكوت تبدو حقيقية حريصة على القفز إلى وضع حرج محرج القسري أن الناس ترغب في الدعوة التي يرجع تاريخها . أنا دونرسكوت مثل الشعور. يورسكور يجلس هناك، يورسكور يتساءل: هل لدي الطعام على وجهي، أنا أكل، وأنا أتحدث كثيرا، هل يتحدثون بما فيه الكفاية، أنا مهتم، إرسكوم لا مهتمة حقا، يجب أن ألعب مثل إرسكوم المهتمة ولكن إرسكوم لا المهتمة ولكن أعتقد أنها قد تكون مهتمة ولكن لا أريد أن تكون مهتمة ولكن الآن شيرسكوس غير مهتم لذلك كل من إرسكوم المفاجئ الحصول على، إرسكوم البدء في الحصول على إنتيرستيليليباند عندما أنا من المفترض أن قبلة لها هل يجب أن ننتظر لسبب الباب ثم إترسكوس محرجا، إترسكوس مثل جيدا. هل تفعل مثل هذا عناق الحمار حيث تريد، كنت عناق بعضهم البعض مثل هذا والحمار العصي الخاص بك سبب يورسكور تريين لا الحصول على قريبة جدا أو هل تذهب فقط الحق في وتقبيل لهم على الشفاه أو دونرسكوت قبلة لهم في كل إترسكوس صعبة للغاية في محاولة لقراءة الوضع. وكل حين يورسكور فقط يتساءل حقا نحن ستعمل الحصول على قفز ما يكفي لاتخاذ بعض القرارات السيئة ربما تلعب لعبة صغيرة تسمى مجرد طرف. فقط للمرة الثانية، لمجرد أن نرى كيف يشعر. أوك، أوش، يورسكور أون ماي hair. quot عرس كراشرز (2005) بلاي كليب (مقتطفات): - كوتكيفين فرانكس قد توقفت بالفعل التنفس في الوقت الذي قاد قبالة road. quot - كوتكيفين كان يتنفس بالتأكيد عندما ذهبنا قبالة road. quot - كوثو هل تعرفونوت - كوث كان يجعلني cum. quot - كووات كنت كنت ممارسة الجنس في 100 ميلا هوركوت - كوثوندرد وعشرة. لا بد لي من ضرب ضربة قاضية. كوت - كوتيو لا يبدو مستاء جدا من قبل ماذا يحدث. كوت - كوتوف بالطبع أنا. إم صدمة. من يعرف إذا سوء من أي وقت مضى نائب الرئيس again. quot الأساسية غريزة 2 (2006) لعب مقطع (مقتطفات): كوته، لا أعتبر من الصعب جدا. حتى أوديب لم ير أمه comin. quot غريزة الأساسية 2 (2006) تشغيل مقطع (مقتطفات): كوتلوك، وهناك امرأة في السيارة. يمكن أن نتابع لها وربما جعل الوقت مثير مع هيركوت بورات: التعلم الثقافي لأمريكا لصالح جعل المجيدة الأمة كازاخستان (2006) تشغيل مقطع (مقتطفات): كوتدونت تجد أنه قليلا (من) صدفة أن الجسم سقطت تماما ضمن الخطوط الطباشيرية الطباشير على فلوركوت - كوتي أعتقد أنها رسمت الطباشير الخطوط العريضة time. quot - كوتهكوت النمر الوردي (2006) تشغيل مقطع (مقتطفات): - كوتي أود أن نلقي نظرة فاحصة على الخاص بك bowls. quot - كوتيمي واتكوت - كوتور السلطانيات. أود أن نلقي نظرة فاحصة - في الخاص بك النحاس كبيرة bowls. quot - كوتوكاي، yeah. quot (ونزيبس السراويل) - كوثانك لك. سلالة هان. نادر جدا. beautiful. quot النمر الوردي (2006) لعب مقطع (مقتطفات): كوتن خلق الله امرأة، وقدم لها لا اثنين من الثديين ولكن ثلاثة. عندما وصل الوسط في الطريق، أجرى الله عملية جراحية. وقفت المرأة أمام الله، مع الثدي الأوسط في اليد. وقال، ماذا نفعل مع المعتوه عديمة الفائدة وخلق الله man. quot A المرج منزل رفيق (2006) تشغيل مقطع (مقتطفات): كوتويل، ديك، هيريس الصفقة. إم أفضل هناك. واضح وبسيط. أعني، استيقظ في الصباح وأنا شرف التفوق. ولا أحد يستطيع التعامل مع الاشياء. أه، كما تعلمون، أنا مجرد، مجرد مشعر كبير آلة وينين الأمريكية. إذا كنت إينت أولا، كنت آخر. أنت تعرف ما هو إم تالكن حول هذه العبارة هي علامة تجارية لا يمكن استخدامها دون إذن من ريكي بوبي، Inc. quot تالاديجا ليالي: ذي بالاد أوف ريكي بوبي (2006) تشغيل مقطع (مقتطفات): كوتارياج يشبه نسخة متوترة غير متوترة من الجميع يحب رايموند. ولكن لا تستمر 22 دقيقة. فإنه يدوم إلى الأبد. طرقت حتى (2007) لعب مقطع (مقتطفات): - كوتهير هل الأطفال يأتون فرومكوت - كوهير هل تعتقد أنها تأتي فرومكوت - كوتويل، وأعتقد أن اللقلق انه يسقط عليه، ثم ثقب يذهب في جسمك ، و ثيرس الدم في كل مكان، والخروج من رأسك، ثم قمت بدفع زر البطن الخاص بك، ثم بعقب الخاص بك يقع قبالة، ثم كنت عقد بعقب لديك لحفر، وتجد baby. kot قليلا - كوتاتس بالضبط (2007) لعب مقطع (مقتطفات): - كوتشي كان أكبر الثدي إيف رأيت من أي وقت مضى، وأنا أعتقد. كوت - كوتيا، سمعت أنها حصلت على تصغير الثدي جراحة. كوت - ما هو ماكين لها الثدي أصغر مثل مثل الصفع الله عبر الوجه لإعطائك هدية رائع. كوت سوبيرباد (2007) تشغيل مقطع (مقتطفات): - كل الحق. ما الذي يمكن أن أحصل على جيسكوت - كوت بدلا من ماهي ماهي، قد أحصل فقط على ماهي واحد لأن إرسكوم لا أن هنغريكوت - كوتيل ask. quot البيت الأرنب (2008) تشغيل مقطع (مقتطفات): كوت العيون هي الحلمات من الوجه. Kot البيت الأرنب (2008) تشغيل مقطع (مقتطفات): - كوتيفيبودي يعرف أنك لا تذهب ريتارد. كوت - كوتوات هل أنت مينكوت - كوتشيك بها. داستن هوفمان، رجل المطر، تبدو متخلفة، التصرف المتخلفين، وليس المتخلفين. عد المسواك، بطاقات خدع. التوحد، بالتأكيد. غير متخلف. كما تعلمون، توم هانكس، فورست غامب. بطيئة، نعم. متخلف، ربما. الأقواس على ساقيه. لكنه خسر السراويل قبالة نيكسون وفاز في مسابقة بينغ بونغ. أن إينت المتخلفين. وكان بطلا الحرب إله لعنة أنت تعرف أي أبطال الحرب المتخلفة ذهبت تأخر كامل، رجل. لم يتعب بعد. أنت لا تشتري أن نسأل شون بن، 2001، أنا سام، تذكر ذهبت تأخر الكامل. ذهبت المنزل فارغة handed. quot المدارية الرعد (2008) تشغيل مقطع (مقتطفات): كوت. أولا، اتخاذ خطوة كبيرة إلى الوراء - حرفيا و - ك الخاصة فاسكوت المدارية الرعد (2008) تشغيل مقطع (مقتطفات): كوتس حيث أظل كل ما عندي من الأشياء. الحصول على الكثير من الثناء على هذا. بالإضافة إلى ذلك، ليس رجل محفظة. انها تسمى حقيبة. إنديانا جونزيرتدي one. quot ذي هانغوفر (2009) بلاي كليب (مقتطفات): كوتيم سعيد هيس واحدة، لأن إم ستعمل تسلق أن مثل tree. quot العروسة (2011) تشغيل مقطع (مقتطفات): كوتي أحبك الفتيات. ينو، في مكان ما هناك أربعة الآباء الرهبة أتمنى أن أشكر شكرا على هذا نايكوت كبيرة تيد (2012) تشغيل مقطع (مقتطفات): مصنع لكرة القدم. ونقلت تومي جونسون. هل ستجلس الجلوس في بعض مكتب بوكسي مع العضو التناسلي النسوي ل رئيسه أقول لك ما يجب القيام به كما كنت عد البنسات الخاصة بك تحاول أن تنفق في نهاية البلاد التي تغرق في الضربات والحروب وفي نهاية اليوم الذي تذهب إلى ديارهم إلى الخاص بك شقة صغيرة مريحة في نوهيرزفيل وسحب ستائر ايكيا أغلقت للاختباء من العالم سيئة كبيرة والتظاهر لا يحدث أو هل ستعمل الوقوف وتحسب، وجعل الفرق ويشعر الاندفاع فقط لمرة واحدة يقول اللعنة عليه. إم ملفوفة مثل الربيع و إم على استعداد للانفجار وانكينغ إينت تفعل ذلك بعد الآن. أحتاج إلى العنف لتجعلني أشعر أنني لا تزال على قيد الحياة. أعرف ما معرف بدلا من ذلك، زميله. توتنهام بعيدا. الحب تومي جونسون. ركل نصف حتى الموت، الزهور، سيارة أجرة، الكوابيس والرؤى واحدة من الجنود القدامى ذهب إلى الأبد ذهب مشرق لسبعة والحزام حتى تمزق أن الشيء الوحيد سوء سحب لشهور هو سلسلة. تومي جونسون. بعد كل ما لديك حقا أن تسأل نفسك إذا كان كل يستحق كل هذا العناء. بالطبع كان سخيف بيلي برايت. هل تريين لاقح لي قبالة أمام بلدي الزملاء تومي جونسون. يسوع كنت أتوقع وعاء من رقائق الذرة وسرعة سريعة. تومي جونسون. لا شيء يختلف عني. أنا رجل آخر بالملل، يقترب من 30، في وظيفة ميتة، الذي يعيش لعطلة نهاية الأسبوع. الجنس عارضة، يغرق أسفل الجعة، المخدرات قطع بشكل كبير. وأحيانا ركل اللعنة من شخص ما. تومي جونسون. ماذا أنت ستفعل في يوم السبت الجلوس في فوكين كرسي بذراعك وانكين قبالة إلى البوب ​​الأصنام ثم حاول وتجنب الزوجة نظرك كما كنت النضال من أجل التوصل إلى اتفاق مع الزواج الجنس الخاص بك ثم تذهب وشجعت أجورك على الكباب وآلات الفاكهة والنحاس الأصفر اللعنة أن الضحك أعرف ما معرف بدلا من ذلك. توتنهام بعيدا، أحب ذلك تومي جونسون. وكانت المشكلة، والتغطية اتخذت الكثير من الضرب على المدرجات أنه كان خائفا من الخوف من أي شخص. والمصطلح الطبي الصحيح لذلك هو مجموع النفس النفسي. تومي جونسون. إم ستعمل سحق الجدة فوكين من ذلك. بيلي برايت. حسنا الحصول على البيرة آمنة ثم حسنا أوفلانك إم، نعم راف. و جيزر هو الجوز الكامل الذي لن نتحدث إلينا مرة أخرى، والجميع يعتقد أن اللصوص قليلا اللصوص. تومي جونسون. كنت اللصوص قليلا اللصوص. تومي جونسون. توماس الأول ركلة الشعوب فوكين رؤساء في الضحك. ويجب أن تعرف، ديف. تقرأ التهم من أنا أعمل طويلة وصعبة. تماراس الأب. رود يلتقي صديقاته الآباء أخبرني المزيد عن تكييف الهواء، رودني. إم فتنت. تماراس الأب. قلت لي أن تقوم بتشغيل شركة تكييف الهواء. قضيب. أوه، لدينا عدد قليل من الشاحنات على الوظائف في معظم الوقت. نعم، بالتأكيد لها دائما أكثر انشغالا في الصيف، بطبيعة الحال. لا شيء مثل ارتفاع درجة الحرارة للمساعدة في العمل، وانت تعرف ما أعنيه على أي حال، معظم الوقت أنا مجرد الجلوس حول المكتب في انتظار عطلة نهاية الأسبوع. لا يحصل لي خطأ، أنا أحب المال يدفع وظيفة. ولكن شغفي الحقيقي يكمن في ركل الشعوب سخيف رؤساء في كرة القدم. انظر، حصلت على توجيهه في مكان ما. كما يمكن أن أقول ربما من قبل بلدي انتفاخ المعدة، وأنا لا تشارك في الكثير من الأنشطة الرياضية. وأنا لا أفعل المخدرات. حسنا، هذا ليس صحيحا تماما، ولكن ليس كثيرا. لذلك حصلت على الإفراج عن بلدي في شيء، ومحاربة سخيف جيدة يبدو وكأنه أفضل طريقة. لن توافق على ربما لا. على الأقل أنا لن يكون يتجول مثلك الكثير، سخيف كونتس الرهيبة مع العصي رفقت حتى الحمير الخاص بك محاولة التظاهر بك قليلا الكوابيس الضواحي كل الحق. ثم مرة أخرى، وأعتقد أنه يعتمد فقط الطريقة التي تنظر إليها. تومي جونسون. الحصول على ضرب من قبل شوليغانز كرة القدم هو مثل وجود V. D. الألم اللعين يمضي إلى الأبد. ولكن هذا ما يجعلها مثيرة جدا. تومي جونسون. لقد دفعنا جدتي القديم بيل فاريل إلى شرب قصصه عن الحرب وكيف حارب لوضع بريطانيا العظمى في بريطانيا. وقال ان القتال في كرة القدم ليس شيئا مقارنة بالقتال مع الالمان. على الرغم من أنه كان على حق. كان سباق الجزيرة. ما نقوم به أفضل. ليس حول اللون أو العرق، مجرد طنين من الوجود في خط المواجهة. الحقيقة هي، أنا أحب القتال. تومي جونسون. وأفضل شيء آخر للعنف هو الجنس. ورؤية ما يقرب من 500،000 امرأة واحدة في لندن، يجب أن أكون في نصف فرصة. خصوصا كما معرف اللعنة أي شيء أن التنفس. بيل فاريل. لا يمكنك الحصول على حكة تومي جونسون. بلى. أستطيع أن أرى نفسي على كراسي التشمس في حديقة ظهري، زوجين من الاطفال يركضون. يحتسي بلدي بيمس بهدوء.

No comments:

Post a Comment